من هما الطفلتين الشهيدتين “إيلين وجودي”، والتي سمت قوات سوريا الديمقراطية حملتها لتحرير جنوب الشدادي وتل أبيض باسمهما

 

GIRESPI-2-ZAROK-HATIN-KOSTIN

إيلين عبد اللطيف الخلف 11 سنة وجودي عبد الحكيم الخلف 9 سنة، هما طفلتان من المكون العربي، قتلتهما مرتزقة داعش خلال هجماتها على كري سبي (تل أبيض) في الـ 26 من شباط المنصرم ، وقد استهدفتهم المرتزقة أثناء فراراهما من منطقة القتال، مما أدى لفقدان الطفلتين لحياتهما.

والد الطفلة إيلين، عبد اللطيف الخلف وهو عم الطفلة جودي تحدث عن هجوم المرتزقة عليهم ليلتها، وقال :”هاجمتنا المرتزقة عند الساعة الواحدة والربع بعد منتصف ليل يوم الجمعة. كان عددهم حوالي 25 شخصاً. بدأوا بطرق الباب بقوة وطالبونا بأن نفتح لهم الباب لكنّنا خفنا ولم نفتح لهم الباب.

وبعد ذلك بدأوا بالتكبير وقول «نحن أسود الدولة الإسلاميّة»، أخرجوا من منازلكم، ولكن هذا زاد من خوفنا”. وأشار عبد اللطيف الخلف أنه تواصل مع وحدات حماية الشعب وأخبرهم بوجود المرتزقة، ثم أخرج عائلته وعائلة شقيقه من الجهة الخلفية للمنزل، وتابع قائلاً :”عندما وصلنا إلى منطقة قريبة من محطة الكهرباء، استهدفنا المرتزقة بالرصاص وبدأوا بقنصنا فأصيبت ابنتي إيلين وابنة شقيقي جودي، وفقدتا حياتهما مباشرة”. وأكد عبد اللطيف أن المرتزقة لا تميزُ بين المكونات أبداً. وقد تم مواراة جثمان الطفلتين إيلين وجودي الثرى في مقبرة كري سبي.

المصدر/ وكالة هاوار للأنباء

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s